من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً

7 أيام في الأسبوع

الشارقة

الإمارات العربية المتحدة

English

مقارنة خصائص

أرادَ تكشف عن مشروع الجادة بقيمة ٢٤ مليار درهم

أرادَ تكشف عن مشروع الجادة بقيمة ٢٤ مليار درهم

وستحظى الشارقة قريبا باهتمام كل مطور رئيسي في المنطقة، حيث تستعد الإمارة للترحيب ب “الجدع” – وهي أكبر مشاريع التطوير في العالم.

تم تطوير منطقة الجادة من قبل أرادا، وهي منطقة شاملة تضم العديد من خيارات التجزئة والترفيه والترفيه، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العروض السكنية والتجارية، مثل مجمع الأعمال المخصص. كشف سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عن مشروع بقيمة 24 مليار درهم يوم الأربعاء.

ومن المقرر الانتهاء من المشروع بحلول عام 2025، على مساحة 2.2 كيلومتر مربع، ويقع على آخر قطعة أرض رئيسية غير متطورة في قلب الإمارة. ومن أجل الجمع بين طموح المستقبل وتراث الشارقة الغني، ستستضيف التنمية ما مجموعه 70 ألف نسمة عند اكتمالها.

وصرح الأمير خالد بن الوليد بن طلال نائب رئيس مجلس إدارة شركة أرادا ل “الخليج تايمز” بعد حفل الافتتاح بأن مشروع البناء سيبدأ في الربع الأول من عام 2018 وأن المرحلة الأولى من المشروع ستركز على تسليم حوالي 280 وحدة. وسيتم نشر البناء عبر 10 مراحل، وسوف يتم الإعلان عن عقود المشروع الضخم في ديسمبر في وقت لاحق من هذا العام.

وقال “اعتقد ان هذا التطور يدفع الناس الى اتخاذ خطوة الى الوراء ويقولون ان الشارقة تستحق افضل بكثير مما تحصل عليه من المطورين”. واضاف “مع اصدار هذا المشروع اثبتنا ذلك تماما”.

وفي معرض حديثه عن قوة سوق العقارات في الإمارة، قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة “أرادا”: “لقد اختبرنا السوق في وقت مبكر مع مساكن ناسما وكان لدينا مبيعات قياسية، وكل ذلك أكد تقاريرنا بأن الشارقة هي المكان المناسب لها، ونحن نتوقع أن نكسر سجلاتنا الخاصة، وقد رأى الناس قيمة الوجهة، وكان المشروع مستقبلا بشكل جيد من قبل المستثمرين والمستخدمين النهائيين على حد سواء؛ لقد باعنا بالفعل أكثر من 150 وحدة “.

ويعد مركز الجدة الترفيهي والترفيهي، المحور المركزي، إضافة هامة إلى إمارة تعتبر بالفعل على نطاق واسع العاصمة الثقافية للعالم العربي. قلب قلب الجادة، سيكون المحور المركزي تعبيرا كبيرا للسياح والمقيمين مع عرض نافورة موسيقية تحفة، وتقع في ساحة حضرية مصممة، يسكنها مجموعة من المقاهي والمطاعم. ومن بين معالم الجذب المركزية الأخرى ستكون أكبر مجمع مغامرات واكتشاف الأطفال في الإمارات الشمالية، جنبا إلى جنب مع سكاتيباركس ومركز رياضي متطرف.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أرادا الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن الجادة تعكس التزام أرادا الراسخ بالمساهمة في رؤية قيادة الشارقة من خلال إنشاء مجتمعات حضرية فريدة ذات مساحات خضراء وافرة.

وأضاف: “نريد أن نقدم للمقيمين والمستثمرين تجارب حية راقية غير متوفرة حاليا في السوق، وأن نضمن حياة أفضل لكل من يزور أو يعيش أو يعمل في الجادة”. “نحن واثقون من أن هذا التطور سيزيد من الاهتمام في الشارقة إلى جانب تعزيز مكانتها كمقصد استثماري آمن ومطلوب، كما تسعى الجادة إلى جذب الشركات التي تسعى إلى إنشاء قاعدتها من الشارقة، أحدث مركز اقتصادي مزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بيئة مزدهرة للأعمال “.

ويشمل التطوير مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفلل المستقلة والفيلات شبه المنفصلة والمنازل والشقق العلوية والشقق، التي تكملها المساحات المفتوحة السخي والمرافق بما في ذلك منافذ بيع الأغذية والمشروبات والمدارس وعيادات الرعاية الصحية والمساجد. ويخصص جزء كبير من المخطط الرئيسي للمساحات الخضراء والمرافق المجتمعية، مما يخلق فرصة جذابة للمستثمرين الراغبين في الشراء في وجهة رئيسية جديدة تلتقط جوهر الشارقة.

وتوفر الجادة أيضا اتصالا فائقا، وهي قريبة استراتيجيا من عدة مواقع مهمة. يقع الفندق على بعد خمس دقائق من مطار الشارقة الدولي والمنطقة الحرة المجاورة له، وهي المنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي، ويقع مباشرة بالقرب من المدينة الجامعية، وهي واحدة من أبرز مراكز التعليم في الشرق الأوسط. ويعتبر الموقع مثاليا لنقل المسافرين من الشارقة إلى دبي أو الإمارات الشمالية.

مبيعات الجادة مفتوحة الآن، ويمكن للمشترين المهتمين زيارة موقف أرادا في سيتي سكيب العالمية بين 11-13 سبتمبر. بعد ذلك، يمكنهم زيارة مركز الجادة المخصص لبيع السيارات الموجود في فندق راديسون بلو الشارقة في قاعة بدرية.

WhatsApp chat