من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً

7 أيام في الأسبوع

الشارقة

الإمارات العربية المتحدة

English

مقارنة خصائص

الشارقة تكشف عن مشروعاً بقيمة ٢٤ مليار درهم

الشارقة تكشف عن مشروعاً بقيمة ٢٤ مليار درهم
صورة عامة لإمارة الشارقة

أعلنت شركة أرادا، التي تتخذ من الشارقة مقرا لها، عن خطتها يوم الأربعاء لمجموعة الجادة المخطط لها والبالغة 24 مليار درهم (6.5 مليار دولار).

“وسيغطي المجتمع الجديد المخطط له في الجادة موقعا يزيد على 2.2 كيلومتر مربع. وقال أرادا في تصريح لصحيفة “الزاوية”: “سيكون هذا المشروع الأكبر والأكثر استخداما على الإطلاق في الشارقة، وسوف يجلس على آخر مؤامرة رئيسية من الأراضي غير المطورة في الإمارة”.

وقال البيان ان المشروع الذى سيضم 70 الف ساكن عند اكتماله سيتم تسليمه فى سلسلة من المراحل مع بدء العمل فى الموقع فى اوائل العام القادم والاكتمال المتوقع من 2019 حتى 2025.

محور مركزي

وقال ان قطع الارض ستستند الى منطقة ترفيهية وترفيهية تعرف بالمركز المركزى، وستحتوى على ساحة حضرية مليئة بالمقاهي والمطاعم، وعرض نافورة موسيقية. تشمل مناطق الجذب الأخرى في مركز سينترال هاب مجمع مغامرات كبيرة للأطفال، وحدائق تزلج ومركزا رياضيا متطرفا.

وعلاوة على ذلك، سيتم تشغيل زوج من الحدائق الخطية طولها 2.2km أيضا من خلال طول الموقع على نطاق 1km، وسوف يكون هناك زوج من الشوارع واسعة اصطف الأشجار التي تقدم متاجر التجزئة والغذاء والمشروبات. وسوف تصل هذه المناطق إلى كل من المناطق المخطط لها داخل الموقع، وفقا لأرادا. واضاف البيان ان الموقع سيتضمن ايضا حديقة تجارية مخصصة.

وأضاف المطور أن المناطق ستحتوي على مزيج من أنواع المساكن من الفلل المستقلة وشبه المنفصلة إلى المنازل والمنزل والشقق، وقال أرادا إن جزءا كبيرا من الموقع قد خصص لمساحات خضراء.

“تعكس الجادة التزام أرادا الثابت بالمساهمة في رؤية قيادة الشارقة من خلال إنشاء مجتمعات حضرية فريدة مع مساحات خضراء وافرة. وقال الشيخ سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة أرادا: “نحن نريد أن نقدم للمقيمين والمستثمرين تجارب حية راقية غير متوفرة حاليا في السوق، وأن نضمن حياة أفضل لكل من يزور أو يعيش أو يعمل في الجادة”. “نحن واثقون من أن هذا التطور سيزيد من الاهتمام في الشارقة أكثر مع تعزيز مكانتها كوجهة استثمارية آمنة ومطلوبة”.

وفي الوقت نفسه، قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة أرادا الأمير خالد إن مشروع الجادة هو مشروع يبقى قائما على جذوره، وهو يجسد تراث المدينة التي تقع حوله بينما يتطلع إلى مستقبل الشارقة. “مع عناصر التصميم التي تستلهم من أقدم الأحياء في الشارقة إلى معايير البناء الصديقة للبيئة، والجادة حقا لا تمثل أفضل من كلا العالمين”، وقال.

وقال أرادا إن مبيعات المشروع قد فتحت بالفعل وأنه سيتم عرضها في معرض سيتي سكيب العالمي الأسبوع المقبل في دبي من 11 إلى 13 سبتمبر.

وفقا للشركة، الجادة هو مشروع أرادا الثاني بعد ناسما الإقامة، التي تم إطلاقها قبل بضعة أشهر.

WhatsApp chat