من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً

7 أيام في الأسبوع

الشارقة

الإمارات العربية المتحدة

English

مقارنة خصائص

الاستحواذ على جميع الوحدات السكنية في مساكن نسمة المرحلة الأولى يعزز الطلب في السوق المتوسط

الاستحواذ على جميع الوحدات السكنية في مساكن نسمة المرحلة الأولى يعزز الطلب في السوق المتوسط

ناسما ريزيدنس المرحلة الأولى تم بيعها بعد أقل من شهر من إطلاقها، مؤكدا المستثمرين والطلب على العقارات السكنية في السوق المتوسطة في الشارقة. أعلن أرادا، الذي تم الإعلان عنه من قبل المطور، بأنه يقدم “حياة طموحة يمكن الوصول إليها بعد في بيئة حضرية”، وتم الإعلان عن ذلك في منتصف شهر مارس مع وحدات سكنية تبدأ من 995،000 درهم إماراتي (271،000 دولار أمريكي). ومن المقرر الانتهاء من مساكن ناسما في أواخر عام 2018.

وقد شهد سوق العقارات في الشارقة نموا قويا وتزايد الطلب على العقارات السكنية والتجارية، التي تم تعزيزها من خلال قوانين الملكية الجديدة لإمارة الشارقة. في عام 2014، قامت اإلمارات بإدخال قوانين محدثة تسمح للمغتربين األجانب المقيمين في دولة اإلمارات العربية المتحدة بشراء العقارات في مناطق محددة من خالل اتفاقيات تأجير مستأجرة لمدة 100 سنة. في السابق، لا يمكن بيع الممتلكات إلا لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي الآخرين والمواطنين العرب الذين يحملون تأشيرة إقامة سارية المفعول من الإمارات العربية المتحدة، ولكن ليس للعديد من الجنسيات الأخرى التي تعيش في الإمارات.

وقد أطلقت أرادا المرحلة الثانية من مبيعات العقارات لتطوير 5 ملايين قدم مربع، بما في ذلك توافر “فلل التوقيع” من خمس غرف نوم للمرة الأولى. اثنين وثلاث غرف نوم تاون هاوس، بالإضافة إلى أربع غرف نوم فيلا شبه منفصلة هي أيضا على العرض. وأكد المطور أيضا أن بناء مركز التسوق 6،500 قدم مربع المجتمع، ساحة ناسما، وسوف تبدأ في يوليو تموز. ووفقا لوكالة “أرادا”، سيتم تخصيص أكثر من 50 في المائة من مساكن ناسما للمرافق المجتمعية، بما في ذلك حديقة ومرافق رياضية وترفيهية ومدرسة دولية.

يقع مشروع ناسما ريزيدنس على بعد عشر دقائق من مركز مدينة الشارقة وعلى بعد عشر دقائق من مطار الشارقة الدولي، ويقع بالقرب من مركز تلال سيتي السكني ومركز تلال التجاري (افتتاح 2019) ومركز الشارقة الجديد للمؤتمرات (افتتاح 2017).

أعلنت كبو إنفستمينتس (كبو) ومجموعة بسمة في الشارقة (بسمة) عن تشكيل أرادا في فبراير مع التركيز الفوري على تطوير المجتمعات الحضرية في إمارة الشارقة.

المصدر: أرادا

WhatsApp chat